U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

حمزة رزقي / قصة مع الواليدة

حصل الآن فأردت مشاركتكم بعضه..
جلست أمي بجانبي دون أية مقدمات ونطقت في شجاعة تامة لا تشوبها أية شكوك، وجرأة فياضة لم يسبق لها مثيل...
-كيفاش بغيتي مراتك تكون أولدي حمزة..!!
_الوليدة مراتي بيتها تكون بحال مثلت...
خلت نفسي أمام حشد من البشر يتقون سماع تفاصيل زوجتي الحسناء المبهرة التي بدورها ستحرق لي العدس مستقبلا وأقول لها كان عليك أن تديري اللوبيا يابنت قدور... عليك اللعنة كم من مرة شحط أمك على مسلسل العري ذاك، هل مازلت تصدقين أنه سيسامحها، تبا لك وله، لو كنت مكانه لما تسوقت لأمهما كاااع، سواء سامحت أو لا،  قدور جميل كجمال إبنته الخايبة، ذو بطن كبير لا مشدود يتزعم سيره للأمام في الليل والنهار، يخطو قدور ويهرول ما استطاع دون أن ينعم ولو للحظ
ة باهتة بفرصة سبق كرشه المنفوخ، دل وانهزام يشهد قدور طول الوقت أمام سيدته الكرش، خلته يشحن الدلاح بأحد ضيعات شيشاوة البعيدة، حيت يسمد الدلاح بالغائط في سرية تامة ودون أية رقابة، تم يأتي به إلى أحد مناطق مراكش بلودايا، حيت السجن هناك والقرعة، يتجار فيه ويبيع بوفرة كبيرة وسط مئات الحشود من البشر عبيدي الدلاح وعشاقه المجانين أصحاب نكهة الغائط الأصفر المقلي...دلاح شيشاوة هو الذي دار بوم ولست أنا.....زوجتي يا أمي فتاة سمراء طويلة وجسد معتدل يلائم ملمس جسدي... نعومة هائلة  وشعر خفيف تلعب به الرياح يمنة وشمال..تجيد ارتداء الطالون ولعب حنيقزة.... أمي إمرأتي إن سقطت يجب أن تسمع تات..لا أن تسمع دردلااااو أو خخخخباط... حمية للأرض والكون من الصدوع والشقوق يجب أن تكون نحيفة رقيقة كعود كبريت... حتى ان سقطت من فوق السطح تجري وتهرول للإمساك بها قبل أن تقع أرضا...ستلعب بها الريح حتما قليلا قبل أن تصل للأرض وترتطم..أما السمينة يا أمي ان سقطت ستهرب منها الريح وتتحاشاها..لايمكن للريح حمل ذاك البرميل الضخم..أبدا لن يحصل..هن مفزعات كثيرا سمينات جدا... انا يا أمي رغم جنوني فإني أفرط الناس رومنسية وإسعادا للمرأة..دائما ما تجدينني أبدع في إسعادها ومفاجئتها...إسألني عن قصتي بزوجتي رميسة حينما أبدعت في تلطيخ وجهها بالعدس... كانت في سعادة هائلة تخلص بالدولارات.. لكن لكرمي بعتها لها فابوراا...أمي دون تضخيم وببساطة تامة أريد زوجتي مثلتا..
_لكن ياوليدي معارفاش هاذ سيدهم مثلت.!! واش كيتكال ولا خدام معاك فالسناك.. ياكما هذاك اللي كا ديرو فالشبكية..!!
أمي مثلت شيحاجة خطيرة ديال ناس تلماط..عندك مع الماط الوليدة؟؟
_لا أوليدي واخة كنت صاوبت بيه التفوسخ فاش بغاو اختنوك  ولكن مابقيتش عاقلة عليه... المهم رآه ختنوك والحمد الله مقلتيش واااع..
مي انا مقلتش واااع ولكن المرأة اللي غانجيب ليك غاتخليك ديما تقولي واااع...
نهضت منتصبة بسرعة البرق..
-الله يستر أولدي الله يسترر.!!سير سير عند صحاباتك ولا تجوش...واياك احمزة تال نتعلمو الماط ويفتح. باش ديك ساعات إلى جبتيها مثلت نردها متوازي الأضلاع..!!
الاسمبريد إلكترونيرسالة