-->
U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

حقيقة حدف أغنية سلام للفنان سعد المجرد من موقع يوتيوب


ماهي حقيقة حدف يوتيوب أغنية سلام للفنان سعد المجرد ؟

 حقيقة حدف أغنية "سلام" للفنان سعد المجرد من موقع يوتيوب؟ صورة



تفاجئ جمهور الفنان المغربي سعد المجرد يوم الإثنين بتوقف كليب أغنية سلام الأخيرة للفنان سعد المجرد على اليوتيوب والتي قدم فيها أغنية من أغاني التراث الأمازيغي العريق.

سبب توقف أغنية سلام على يوتيوب

وقد جاء ذلك على خلفية إتهام الفنان الأمازيغي هشام تلمودي فريق عمل أغنية سعد المجرد باستغلال مقطع موسيقي خاص به مأخود من إحدى أغانيه دون ترخيص مخول من طرفه.
في حين صرح مخرج فيديو كليب سلام عبد الرفيع العبدوي لبعض المواقع المحلية أن حدف الأغنية من على موقع يوتيوب ما هو إلا حجب مؤقت وستعود الأغنية للإشتغال بعد بضعة ساعات وذلك بعد تقديم السندات القانونية التي ترصخ حقوق عمل الأغنية،


نفس الأمر صرح به موزع أغنية سعد المجرد "سلام" محسن تيزاف عضو مجموعة الفناير من خلال تأكديه لإمتلاك كافة السندات القانونية التي تتبت الحق في استعمال الجزء الأمازيغي في الأغنية وذلك بعد تفويض قانوني من مالكي الحقوق الأصلية شركة تامزا فيزيون  والتي بدورها صرحت من خلال أحد أعضائها أنها قدمت كافة الوتائق القانونية التي تخول لفريق سعد المجرد التصرف الحر في إستغلال الأغنية الأصلية والعمل عليها .
ولمن يسأل عن سبب تأخر سعد المجرد في الرد وتفسير سبب المشكل فسعد لن يتمكن من الرد على تلك الإتهامات الموجهة لأغنيته سلام  وذلك كون القضاء الفرنسي قد منعه من الحديث لوسائل الإعلام والصحافة بشكل كلي لحين الإنتهاء من القضية التي يواجه فيها الفنان سعد المجرد إتهامات ثقيلة بالتحرش وإغتصاب فتاة فرنسية .. ويذكر أنه قد سمح لسعد المجرد بالسفر لبلده في حين لايمكنه الدهاب لبلد آخر غير بلده المغرب لحين البت والإنتهاء من القضية بشكل كامل .




ويشار أن أغنية كليب سعد المجرد سلام  قد حصدت مشاهدات مهمة واحتل بها التراند في العديد من الدول في وقت وجيز قبل أن يتم توقيفه .
ويبقى السؤال هل ستعود الأغنية للإشتغال أم سيكون هناك شد ورد بين مالكي حقوق الأغنية .



عاجل

خبر سعيد لعشاق سعد المجرد. يوتيوب تفك الحظر عن أغنية سلام للفنان سعد المجرد

قامت منصة يوتيوب بعد قليل بفك الحظر عن كليب أغنية سلام للفنان المغربي سعد المجرد وذلك بعد دوام الحظر لمدة يومان جراء نزاع حقوق ملكية .
الاسمبريد إلكترونيرسالة