-->
U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

مظاهرات لبنان وتأثيراثها في شباب المغرب العربي

جميلات ثائرات في مظاهرات لبنان

ثورة لبنان

انتشرت مجموعة من الصور الغير النمطية لشبان وشابات مظاهرات لبنان قبالة أعمدة الدخان المتصاعدة وأمام عجلات السيارت المحترقة انتشار النار في الهشيم .
اد لايخفى على كل مستعمل لمواقع التواصل الاجتماعي حجم الصور المتداولة وعبارات الهشتاغ المختلفة عن سابقاتها وذلك في ظهور غير مسبوق لمجموعة من اللقطات والصور المحطمة لكل الأنماط المعتادة في الأوساط العربية. بهجة وعناق سلفيات وحفلات تصوير . نساء ثائرات مثيرات ولقطات لعشاق وقبل مثيرة أمام عجلات السيارت المحترقة وقُبالة أعمدة الدخان الكثيفة . مشاهد لم يعتدها الشاب العربي إلا في الأفلام السنمائية والأوساط الغربية .
حبيبان يتغزلان ويخوضان في قُبَل طويلة أمام الكميرات في شكل غير معتاد عربيا .
انتشرت هده النوعية من الصور انتشار النار في الهشيم وصارت رائجة في وسط الشباب العازب الباحث عن الحب المفقود والحرية في التصرف وعيش الغرام . ويظهر حجم هدا الانتشار لهده الصور درجات الانبهار بمظاهر الحب والعناق ومشاعر الرغبة في الثورة العاطفية وعيش هكدا حياة الحرائر. ولعلكم قرأتم في مظاهرات لبنان جميلة أحببتها

مظاهرات لبنان رقص واحتفال 


ولم تخفى مظاهر البهجة والسرور على وجوه الشباب والشبات الراقصات أمام أعمدة الدخان .سلفيات وصور مثيرة للأنستكرام  أمام أعمدة الدخان هل هي ثورة أم تباهي أو حرية وخروج عن المألوف .
اقرأ أيضا في مظاهرات لبنان جميلة أحببتها


 سلفيات في مضاهرات لبنان


حمزة رزقي .
الاسمبريد إلكترونيرسالة