-->
U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

غير متوقع فاطمة اخيار تخسر بشرف لقب تحدي القراءة العربي واللقب يعود

فاطمة أخيار تضيع لقب تحدي القراءة العربي بعد مسيرة جد مشرفة

فاطمة الزهراء أخيار قبل نهائيات تحدي القراءة العربي ترتدي العلم المغربي وترفع شارة النصر مبتسمة بكل تقة وقوة
بطلة لقب القراءة المغربي فاطمة أخيار


بثقتها الجميلة والكبيرة بالنفس كلنا شاهدنا "فاطمة الزهراء أخيار" كيف كانت تجتاز أعتى الصعاب بفصاحة اللسان العذب و وبثقة الكبار الجميلة التي تتحلى بها صديقتنا فاطمة الزهراء أخيار، كلنا رأينا كيف اجتازت المراحل والتصفيات الأولى لتحدي القراءة المقام في بلدها الأم "المغرب" من أجل بلوغ وحصد تدكرة العبوروالمشاركة في التحدي الكبير تحدي القراءة العربي.

نالت فاطمة الزهراء أخيار لقب "المغرب" في تحدي القراءة لسنة 2019 لتتأهل بذلك للمشاركة في التحدي الكبير والأبرز من نوعه والدي تقام أحداته في دولة الإمارات العربية الشقيقة تحت إسم تحدي القراءة العربي .

<><>

كلنا أيضا أُخدنا بحماس "فاطمة الزهراء أخيار" ورغبتها الكبيرة والفارقة من أجل بلوغ تحدي القراءة العربي بالإمارات الشقيقة، لقد حازت فاطمة الزهراء أخيار إعجاب الجميع وثقة المغاربة ككل الراغبين في حصد فاطمة الزهراء أخيار جائزة "تحدي القراءة العربي" للمرة التانية إلى جانب مثيلتها وإبنة الأرض التي تمشي عليها المتألقة والملاك الصغيرة "مريم أمجون" التي فازت بلقب تحدي القراءة العربي السنة الفارطة والتي خلقت الإستتناء بذاك الفوز الساحق.

رغم جهد "فاطمة الزهراء أخيار" وبراعتها وتفوقها المدهل في اجتياز مراحل تحدي القراءة العربي أمام أعته الالسن الفصيحة الأخرى، إلى أن للقدر رغبة وكلمة أخرى في أن تنال لقب وجائزة تحدي القراءة العربي إبنة عربية أخت في الدين، تشاركها اللسان والفصاحة وكذاك الملة والمنهج.

<><>

تتويج هديل أنور بطلة تحدي القراءة العربي

لحظة تتويج هديل أنور بطلة تحدي القراءة العربي من طرف الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم صورة هديل مع حاكم الامارات وهي تبتسم
الشيخ بن راشد ال مكتوم يتوج البطلة السودانية هديل أنور

بطلة تحدي القراءة العربي لهذا العام يعود لصالح السودان الحبيبة في شخص "هديل أنور"، مبروك للأمة السودانية بهذا الفوز وبهذه التلميدة البطلة، مبروك للجميلة "هديل أنور" لقب تحدي القراءة العربي.

أسماء المتسابقين الدين توفقت عليهم السودانية "هديل أنور" في النهائي هم: "عبد العزيز الخالدي" من دولة الكويت و"فاطمة الزهراء أخيار" من المغرب، "آية بوتريعة" من تونس و"جمانة المالكي" من السعودية، هذا وقد نالت مدرسة الإمام النووي الإبتدائية في السعودية، جائزة أفضل مدرسة، متفوقة بذلك على باقي المدارس العربية الأخرى.

<><>

أما بخصوص المتألقة فاطمة الزهراء أخيار فنقول لها لا عليك "فاطمة الزهراء أخيار" كنت استتناءا خاصا، كنت لبؤة الفصاحة وشمعة النور التي اخترقت الجهل والظلام، والأهم أنك نلت حب وقلوب المغاربة والعرب، وما أجمل ثقتك وشخصيتك النيرة التي خلقت الإستتناء، انت بالنسبة لنا فائزة، أوّلاً لأنك قوية وتانيا لأنك فعلا قوية، ولك أن تفرحي وتسعدي بالفوز الكبير الدي قل أن يحققه الناس ألا وهو حب وتقدير المغاربة لك ولشخصك الجميل.
دمت النور والمثل الدي يسير عليه اطفال العرب،
لقب تحدي القراءة العربية 2019


بالفديو الإجابة الأخيرة لفاطمة الزهراء أخيار من المغرب في تحدي القراءة العربي


تعديل المشاركة
author-img

حمزة رزقي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة