U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

قناة مساحة، تعرف على ‘يوسف اعبو‘ صاحب أشهر قناة يوتيوب عربية قناة ‘‘مساحة‘‘

إدا كنت ممن يبحثون عن المعلومة في اليوتيوب ويعشقون الثقافة اليومية والتحفيز الداتي فإليك أفضل قناة يوتيوب عربية تمكنك من الإستفادة بشكل أكبر على كافة جوانب الحياة.
قناة مساحة، تعرف على ‘يوسف اعبو‘ صاحب أشهر قناة يوتيوب عربية قناة ‘‘مساحة‘‘
الصورة الشهيرة لقناة مساحة على اليوتيوب والانسقرام / يوسف اعبو

سلسلة يتوبر مغربي تعود لكم من جديد وتقدم لك ضيف خاص حصد حب وشهرة العرب أجمع، سلسلة يتوبر مغربي تقدم لكم يوسف اعبو صاحب قناة المليونين مشترك، قناة مساحة أجمل قناة عربية على اليوتيوب.

من هو يوسف اعبو‘ 

صاحب أشهر قناة يوتيوب عربية، قناة ‘‘مساحة‘‘


قناة "مساحة" قناة عربية ناجحة بإمتياز تخص الشاب المغربي والعربي "يوسف أعبو" مدير قناة "مساحة" على اليوتيوب، ازداد يوسف اعبو بمدينة تطوان المغربية وعمره الآن 26 سنة وهو شاب في مقتبل العمر لم يكمل دراسته في سلك الفلسفة وأخر شيئ في الفندقة .
إشتهرت قناة "مساحة" بتقديم محتوى هادف ومتنوع للمشاهد العربي فمن من خلالها يستطيع المشاهد إكتساب كم هائل من المعلومات الحصرية والمتنوعة التي ستعود عليه بالنفع والإفادة.
محتوى قناة مساحة هو محتوى يتكلم ويتحدث في كافة المواضيع والمجالات التي يمكن أن تختر ببالك وهذا مايميز قناة "مساحة" حيث أن صاحب قناة "مساحة" "يوسف اعبو" ينهال من كل موضوع شاغر ويقدمه بطرق سهلة ومبسطة للمشاهد العربي الباحث عن المعرفة.
ويُرجع يوسف اعبو في حوار له مع أحد المواقع المغربية أن مصادر معلومات فديوهاته هو الأنترنيت نفسه إلى جانب الكُتب التي تعد ولع وعشق يوسف اعبو مند الطفولة.

من يعرف قناة مساحة على اليوتيوب/ ومن هو يوسف اعبو
يوسف اعبو/مساحة في رياضة كمال الأجسام

فإلى جانب إهتمام صاحب قناة مساحة يوسف اعبو بمجال اليوتيوب والمطالعة فهو أيضا رياضي ناجح لم ينسى الإهتمام بجسده ولياقته البدنية ولذلك فهو يمارس رياضة كمال الأجسام ويطور من جسده بشكل سريع ورائع فإن كنت ممن يملكون أجسام هزيلة وتريد جسد قوي ورياضي متميز فخد العبرة والتحفيز من يوسف اعبو.

لعل الفارق الكبير الدي يميز يوسف اعبو عن باقي صناع المحتوى المغاربة هو تصريح غير معتاد أدلى به لإداعة Medina fm حيت صرح يوسف اعبو للموقع المغربي أن مجمل أرباحه من يوتيوب في الشهر تتجاوز 7 مليون مغربية وهو رقم كبير بالمقارنة مع التصريحات التي يدلي بها أشهر اليتوبرز العرب حينما يسألوا كم يربحون من يوتيوب؟ فهل يجعلك اليوتيوب غني؟
لعلك حين تسمع هذا المبلغ الضخم تُحَفّزُ تلقائيا بِشكل كبير وترغب كذلك باقتحام عالم اليوتيوب لتجني المال وتربح من الإعلانات الاشهارية، فهل انت بموسوعة يوسف اعبو وأمثاله لتحقق هذا المبلغ الكبير؟
ربما أنت ايضا يوما ما تغتني من يوتيوب لو قدمت فكرة ومحتوى يُعجب الناس، فإلى جانب ربحك المال تكسب أيضا حب ومتابعة العديد من المستخمين وتصبح مثل "يوسف اعبو" و أمين راغب" صاحب مدونة المحترف الشهيرة الدي يتابعهما العالم العربي كله أو أفضل منهم حتا .


جوائز قناة مساحة، يوتيوب تمنح يوسف اعبو ثلات دروع يوتيوب منها الدرع الدهبي صورة
يوسف اعبو/ مساحة يستعرض دروع اليوتيوب

وكتحفيز لك يقارب اليوم عدد مشتركي ومتابعي قناة مساحة على اليوتيوب مليونين مستخدم ومشترك من مختلف الدول وعدد فيديوهات القناة حوالي 229 فيديو متنوع لكل منها موضوع أؤكد لك أنه سيعجبك ويفيدك، أما بخصوص مجموع مشاهدات قناة "مساحة" فهو اليوم يناهز 115 مليون مشاهدة.
من ابرز الجوائز التي حصدتها قناة "مساحة" في شخص "يوسف اعبو" جائزة "ماروك ويب أواردس" لأفضل فيديو سنة 2019 وجائزة أفضل انستقرام للسنة نفسها.


إلى هنا تنتهي حلقة اليوم من سلسلة يتوبر مغربي تعرفنا من خلالها على "قناة مساحة" وصاحبها "يوسف اعبو" ونشيركم علما قرائنا السعداء أننا اخترنا لكم فيديو متميز من قناة مساحة فديو بعنوان;




 "فكرة واحدة جعلته ملياردير"


مواضيع دات صلة / - من هو طه ايسو الرحالة المغربي الشاب.

الاسمبريد إلكترونيرسالة