-->
U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

أجمل وصف للحبيبة، مغربي يصف حبيبته بشكل رهيب / مقتطفات من الحب


بنت الحسين
رسائل حب 2020 / اجمل رسائل حب وغرام 2020 جديدة
رسائل حب 2020

 أجمل وصف للحبيبة، مغربي يصف حبيبته 


مفاهيم الحب حلاوة لايمكنها إلا أن تُذاق،
في مساء أحد الأيام حدّدت لقاء مع بِنت الحسين في الحديقة التي نُداوِمها، كعادتها حبيبتي بِنت الحسين ببساطتها وإبتسامتها المعهودة تبرز أمامي من بعيد، قادمة نحوي كما اتُّفِقَ عن اللقاء تماما، إحترام للوقت وتلبية للعهد وصفاء يكسو تعاملها معي. وهذه حكاية عشق يجب أن تُقرأ وتحكى.
بِنت الحسين فتاة تلقّن دروس الحب الكبير أينما هبّت، وتخط رسائل العشق العظيم على صفحات الهوى. حب يُشِعُّ رونقا جراء تعاملاتها الفياضة والبريئة معي ومع الدنيا كافة، تصرفاتها رسائل عشق فحواها أن لا تَصَنُّع ولا تَمثيل في الغرام، هُيامُها حب كما أنزل من السماء.
عانقت حبيبتي غير مبآلٍ بالمارّة البتّة، أغفلت كُلّ مَن هم حولي ساعتها واحتَضَنتها كما يحتضن الأب طفلته الصغيرة بين دراعيه الحالمتين. حضن بنت الحسين دافئ كرحمة السماء الباسِطة أدرعها للإنسان، حُضنُها كإحتساء خمرةٍ مع صعاليك العشاق في صحراء كاسحة تنسيك أهوال البقاع وتسافر بك إلى عالم لا يسعك إلا تخيل حسنه وبهاءه وجمال أزهاره وألوانه وخضرته. فتخيل إلى قدر ما يسعك التخيل، واعلم أن حبيتي رسالة عشق أنا وحدي قارِئها.
خطونا أنا وحبيبتي بنت الحسين نحو كرسي مجاور مُمسكا يدها اللّطوف بخشوع، كهرباء تدب في جسدي، كيف لا ولحمي التمس بحبيبتي.

أجمل قصة حب في التاريخ سنة 2020
رسائل حب
بلَكْنتِها اللّطيفة والمعهودة خاضت حبيبتي بنت الحسين مشوار حكي وقائع يومها للحبيب الدي عَشقته عِشق الشمس لرغبة البزوغ في صبيحة كل نهار، بدأت مُهجتي تحكي لي قصة الحياة معها لذاك اليوم كرسائل عشق موزونة النّغم وأنا أتابع حكيها وسردها بتأنّن ورنين، سماع حكي حبيبتي جرعة حياة وأمل لم يتذوق حلاوة طعمها إلا مُخلِصوا الحب.
أفرَغت بِنتُ الحسين ما في جعبة حكيها اليومي من أحداث الحياة ومآرب الدنيا وأشغالها، وسَحِبتُ أنا كتفها بيدي نحو صدري وقلت لها دون أن أتحدث أو ألفض بكلام، ضعي حزنك وعياءك فوق حضني فقلبي قادر على امتصاص عياءك حبيبتي. فآااهٍ يا لَيتُ هذِهِ اللّياليُّ بيننا لاتَنتهي، ويا ليت رسالة العشق لا تنغمر.

حُضن على حُضن وجسد مُحتمي بجسد ورسائل الأُلف والانجداب تعزف مقاطعها العذبة في عروقنا وأوردة الدم فينا، لا تسحبي جسدك بنت الحسين من بين أحضاني الدافئة بقدومك، ودَعي حبيبتي قاطرات الحب والهوى تَنبعثُ من أنفاق الظلام، وتُطلق صافراتها السّمعاء على مشارف مدن العشّاق. اعزفي لي بدقات نبضك لحن الهوى وأرضعيني من أنفاسك طُعم الحب والهُيام.
لا وجود في الأرض لِأنثى بلغت من قلبي ما بلغتيه من مكانة عالية وشأن رفيع أنت يا بنت الحسين، فتبا للضروف التي قد تنسينا حق الحب يوما ما وتجعلُ مني دئاب تعشق الخصوم،
وأهلا بالليالي المذكرة لنا دوما بصلووات الحب الصادقة وبحكاية الأيام معه، دمت حبيبتي الإسم الذي وقتما سمعته ارتجف ورج له سائر أركاني.
إليك برسالة العشق هاته وبفحواها أخاطب الحب العظيم أن يرحم زهرة الهوى ويسقيها منك ومني ملأى السماء قبل وأحضان وليالي أخرى لأكتب منها رسائل حب عظيمة أكون بطلها أنا وأنت حبيبتي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة