-->
U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

من هو طه إيسو؟ تعرف على اليتوبر المغربي الشهير طه إيسو السولامي / Taha Essou

في مرتها الثالتة سلسلة يتوبر مغربي تقدم لكم أشهر اليتوبرز المغاربة على الاطلاق، اليتوبر المغربي وصانع محتوى الفلوق المتألق طه إيسو / ضيف السلسة لهدا اليوم طه إيسو السولامي  / Taha Essou.


من هو طه إيسو؟ 

تعرف عن قرب على اليتوبر المغربي  طه إيسو /Taha Essou

صورة طه ايسو/taha essou ولد المامون أغنى رجل فالمغرب حفيد ممول الحفلات الشهير رحال
من هو طه إيسو؟ تعرف على اليتوبر المغربي الشهير طه إيسو السولامي /Taha Essou

طه السولامي المعروف ب "طه ايسو" Taha Essou، يتوبر مغربي وصانع محتوى الفلوق، شاب مغربي من مواليد الدار البيضاء إزداد سنة 1994 من عائلة ثرية داع صيتها في الوسط المغربي وهو حفيد ممول الحفلات الشهير "رحال السولامي" الرجل الناجح والتاجر الكبير "العبقري" الدي بدأ نجحاته من خانة الصفر ليصير اليوم أشهر المليارديرات المغاربة.
رغم ثراء وغنى عائلة طه إيسو إلى أن طه إيسو "Taha Essou" شخصية ناجحة بكل المقاييس، شاب عفوي دو قلب طيب وطالب ناجح معروف بمغامراته المتنوعة ورحلاته الجميلة.

من هو طه إيسو؟ تعرف على اليتوبر المغربي الشهير طه إيسو السولامي /Taha Essou
اليتوبر المغربي الشهير طه إيسو/ Taha Essou صور

سافر
طه ايسو "Taha Essou" لأكثر من 51 دولة حول العالم حاملا معه العلم المغربي، وثق طه ايسو معظم أسفاره ورحلاته على شكل فديوهات وفلوكات مشاركا إييها مع متابعيه على موقع يوتيب، الشي الدي جعل طه ايسو يكسب شهرة واسعة. ويشهد لطه ايسو Taha Essou بعبقريته في التصوير وإبداعه في المونطاج وعفويته في التقديم.
لاشك أن طه ايسو السولامي كسب قلوب الكثيرين، مغاربة وعرب وأجانب، وذلك كله من خلاله روحه المرحه وتعاملاته اللبقة وشجاعته الفياضة.

طه إيسو والغنى الفاحش 

  الفورمة تاع طه إيسو في البحر ويضع نظارات شمسية وجسم جداب

هل غنى طه إيسو هو سبب نجاحه وشهرته الكبيرة؟

بعيدا عن كون طه ايسو السولامي ابن عائلة ثرية إلا أن taha essou شخصية متعددة المواهب والطاقات يمكن أن تنجح دون الإتكال على المال، وهذا أمر واضح، فكثير ممن يملكون المال ولايملكون الشجاعة وكثير ممن يملكون المال ولا يملكون القلوب ولكن طه ايسو ملك جل هاته الأشياء.

<><>

سافر طه ايسو إلى مونديال روسيا وخلق هناك الحدث، وإلى جانب سفرياته الكثيرة إستطاع طه ايسو "Taha Esso" أن ينجح بفكرة طرحها عليه أحد متابعيه في قناته على يوتيوب، فكرة هشتاك " 24FOR24 "
والتي أقدم من خلالها على تجربة وخوض غمار  الكثير من المهن المتعددة الشيئ الدي لقي ترحيب كبير من متابعيه على موقع يوتيوب، قرب من خلالها كواليس هده المهن للمشاهد بشكل تفصيلي ومدقق.
والجميل في ضيف سلسلة يتوبر مغربي طه إيسو أنه كلما شاهدت له أحد فديوهاته تشعر وكأنك تشاركه السفر والمتعة وكل ذلك وأنت خلف شاشة الهاتف أو الحاسوب، فلا شك أن taha essou يتميز بموهبة الجدب ومشاركة المتعة مع متابعيه،
من أفضل البلدان التي أحدتث وقع كبير على قلب طه ايسو هي الفلبين وكثير ما يكرر أنها من بين أجمل الدول التي زارها في كل حياته. 
يتابع طه ايسو Taha essou حاليا أكثر من 800 ألف متابع ومستخدم على موقع يوتيوب ومجموع عدد مشاهدات قناته وصل إلى أكثر من 60 مليون مشاهدة، وهو أمر غير مسبوق بالنسبة لقناة حديثة العهد بالإفتتاح وهذا إن دل على شيى فإنما يدل على السرعة والنجاح الكبير الدي حققه طه ايسو Taha essou خلال سنتين فقط.

<><>

المقارنة بين طه إيسو وفيصل فلوك. أيهم أفضل؟


كثيرا ما يحاول المشاهد المغربي المقارنة بين اليتوبر المغربي "فيصل فلوك" وطه ايسو إلى أن لكل مميزاته وخصاله ومن الجيد أن لا تحدث المقارنة بين الإثنين فلكل طبع وطريقة تميزه عن الآخر . فيصل فلوك fayssal vlog يتوبر ناجح وصانع محتوى متفوق يشهد له البداية من الصفر له أسلوب مختلف فد. طه ايسو يتوبر مغربي مغامر شجاع، شاب متواضع مفعم بالنشاط له أسلوب مختلف ومتفرد، وفي الإختلاف يصنع الإبداع .

سلسلة يتوبر مغربي إختارت لكم هذا الفديو من قناة طه إيسو Taha essou لكي تقربكم أكثر من شخصية الضيف،


صور طه إيسو / taha essou

طه إيسو السولامي أشهر وأغنى اليتوبر المغاربة/ صور صحراء بوليفيا
طه إيسو في صحراء بوليفيا

<><>
 تعد الرياضة ولع طه إيسو من خلالها يحافظ على لياقته البدنية . تطوير البدن وبناء الجسم شيء هام وضروري للظهور بمظهر جميل وجداب.


من هو طه إيسو؟ تعرف على اليتوبر المغربي الشهير طه إيسو  /Taha Essou/ صور


  بفضل مرافقته الشهيرة /الكاميرا / تمكن طه إيسو taha essou من دخول قلوب الكثيرين ومشاركته إياهم أفضل لحظات حياته .

طه إيسو يحمل الكاميرا / صورة
طه إيسو يحمل الكاميرا / صور

هنا تنتهي سلسلة يتوبر مغربي لهدا اليوم نلقاكم في وقت اخر مع يتوبر متألق جديد. إقرأ أيضا من هي إحسان بن علوش؟.
طه إيسو يحمل الكاميرا / صور
نتات
تعديل المشاركة
author-img

حمزة رزقي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة