U3F1ZWV6ZTEwNjczMjMyMTc3X0FjdGl2YXRpb24xMjA5MTI5OTc0NDk=
recent
أخبار ساخنة

7 علامات شهيرة تدل على خيانة الرجل لزوجته


7 علامات شهيرة تدل على خيانة الرجل لزوجته 


7 علامات شهيرة تدل على خيانة الرجل لزوجته أنواع الخيانة الزوجية وأسبابها علامات خيانة الرجل لزوجته
علامات ومظاهر خيانة الرجل


هل الزوج يخون؟
ماهي أكثر العلامات التي تدل على خيانة الزوج لزوجته؟
كيف تعرفين أن زوجك يخونك؟ كيف تكتشفين خيانة زوجك؟ علامات خيانة الزوج؟ كلها أسئلة سنتعرف عليها في هذا المقال .

مقدمة

كبداية يرجى العلم سيدتي الكريمة أن ظهور بعض من علامات الخيانة هذه في زوجك لا تشير أبدا على أن زوجك خائن مئة بالمئة، اعذريني، هي علامات تقريبية عامة ليس إلا، علامات مستخلصة من عدة تجارب متداولة وشائعة لأزواج يحترفن الخيانة مع زوجاتهن حول العالم، وظهور بعض منها في زوجك من الارجح أن تكون من محض الصدفة ! وربما تكون في نفس الوقت حقيقية وتدل على خيانة زوجك لك بصريح العبارة ،
لكن لا تجعلي سيدتي من شكّك في زوجك دليل على خيانته لك، احدري أن تتهمي زوجك بالخيانة، فأحيانا معظم شكوك النساء في أزواجهن ليست صائبة، لأنه أحيانا المرأة كثيرا ما تعتقد أن الرجل سهل الإنقياد وسهل الخيانة وضعيف أمام جمال النساء الأخريات وأشياء كهذه ،
وهذا أمر مغلوط بلا شك، فهناك كثير من الأزواج يقدسن زوجاتهن ويكن لهن معظم الإحترام والتقدير ولا تسمح لهن أنفسهن بإقامة علاقة مع غيرهن خارج إطار الزواج الشرعي، هل يعني هذا أنه يوجد رجل لا يخون؟  لا، ليس صحيحا، هناك أيضا رجال منحرفون للأسف، الخيانة تجري بدمهم وعروقهم لا ننكر هذا ، دائما هناك سيئ وجيد ، صالح وطالح، لكن تبقى قدرتنا على إختيار الرفيق الأنسب أهم شيئ يمكننا إتخاده قبل الزواج وعقد القران، وذلك حتى لا نقع يوما ضحية الخيانة أو الإساءة وسوء التقدير وأشياء خبيثة أخرى، دعينا الآن من كل هذه الأحاديث فكلنا نعرفها طبعا كما تعرفين .

إدن ماهي أبرز العلامات التي تدل على خيانة الرجل بشكل عام لزوجته؟ وكيف تكتشف الزوجة خيانة زوجها لها ؟ وهل هناك علامات واضحة تشير إلى خيانة الرجل ؟

نشير لك سيدتي أن علامات وأنواع خيانة الرجل للزوجة  كثيرة، ندكر من أهمها الشائع التالي دات المؤشر الأقوى والمشترك وهي :


1 • زوجك يتفادى إقامة العلاقة الحميمية معك :


لعل أكبر علامة قد تدل على خيانة الرّجل لزوجته هو تفاديه لإقامة العلاقة الحميمية المشروعة مع الزوجة، وإبداء برود جنسي ظاهر وواضح أثنائها، أي أنك تستشعرين فرق واضحا وجليا لم تعتدين عليه، وقد لا يكون سبب البرود الجنسي هذا خيانته للزوجة دائما، فربما قد يكون ذلك راجع إلى مشاكل نفسية أو شخصية بينك وبينه، لكن هذه العلامة مع ذلك تبقى أكبر دليل على خيانة الرّجل لزوجته مع الأسف.

2 • زوجك يكثرالغياب والسهر بدون سبب جلي ومقنع:


كثرة غياب الزوج على البيت بدون سبب مقنع لك أو تأخر في العودة على غير العادة بدون تفسير أو توضيح، وأحيانا كثرة السفر دون أن يكون هناك إقتراح ما من طرف الزوج للسفر معا ومرافقتك له قد تكون تلك من علامات خيانة الزوج المسافر، وهذا  كله يعد مؤشر قوي للخيانة مادام أنك لا حظت تغيرا غير قابل للتفسير أو الإقتناع بعادية الأمر بالنسبة لك ، وكثير هم الرجال الدين يتحججون بالعمل والشغل والسفر لتبرير خيانتهم مع الأسف وهذا شيئ مخجل حقا .


3 • إهتمام زائد بهاتفه وتجنب تركه بجانبك :


غالبا حينما تجدين الزوج كثير القلق مشوش التفكير متمسك بالهاتف بشكل جنوني غير معتاد لا يتركه أبدا في يد أحد، وإن كان الأحد هذا طفلك مثلا يريد أن يلعب به قليلا أو أنه باث يضع قنا سريا له فتأكدي أن زوجك يخفي عنك شيئا لا يريد منك أن تعلميه، وأغلب الظن أن هذا الشيئ متعلق بالخيانة ، خصوصا إن لاحظت أنه يرتبك كلما دخلت عليه وهو ممسك هاتفه، وأيضا لو حاول أن يتحدث في هاتفه بعيدا عنك على غير العادة .

4 • زوجك لا يهتم بك كما من قبل  :


الزوج الخائن كثيرا ما يلجأ إلى حشوك بتجاهل ملحوظ على غير عادته، تجاهل مادي ومعنوي معا ، يعني أن يعتبر وجودك عدم وكأنك لست إلا صنم، أو أنه يعتبرك عبئا زائدا عليه ليس إلا، ويفقد الرجل الخائن في مرحلته هاته إهتمامه بك ومسافة القرب التي كان يُحضيك بها ويقلص منها شيئا فشيئا ولا يعود للسؤل عنك أو الإطمأنان على أحوالك كما سبق رغم أن بيتا ومكانا واحد يجمعكما معا، وأكثر من هذا أنه يهمل حقوقك الواجبة معه كزوجة له من خلال التهرب والتحجج بأمر كيف ما كان نوعه أو أمره وذلك حتى يتعلل من فعله وإهماله لك .

5 • الرجل الخائن يقارن زوجته مع نساء أخريات:


غالبا ما يلجأ بعض الرجال الخائنين إلى إنتقاد زوجاتهم بشكل غير معقول ولا ذع ، إنتقاد شكل الزوجة مثلا ومظهرها وطريقة تصرفها وطهوها، أو أنه يثور لأتفه الأسباب في وجه الزوجة ويبدأ بمقارنتها مع غيراتها من النساء الجميلات من بنات جنسها، جارات أو صديقات أو أي شيئ من هذا القبيل، أن يتدمر من كل شيئ على غير العادة ويحط من قدرك مقابل ان يستحسن نساء غيرك وهذه إستراتيجية كثير ما يلجأ إليها الرّجل ليبرر الخيانة أو يمهد لها .

6 • الرجل الخائن يهتم بنفسه بشكل ملحوض ومفاجئ  :


من علامات الرجل الخائن كذلك الإهتمام الزائد بنفسه والمفاجئ والذي غالبا لا يتناسب مع عمره وشخصيته المعتادة، إهتمام مفرط بملامح لم يكن يشغل لها بال من قبل، يعني أن الزوج أصبح كثيرا الإهتمام بالمظهر والهندام والتفاصيل الدقيقة على غير العادة، غالبا الرجل في هذه المرحلة يميل إلى التصرف كا الصبيان وإستخدام ألفاظ تستعملها شريحة أصغر منه سنا وعمرا ليبرر ويظهر أنه حداثي وشاب للمرة التانية على سبيل المثال.
يعد هذا مؤشرا قويا على خيانة الرجل للزوجة في أكثر الحالات ، ننوه إن كان إهتمامه بالمظهر وهده الأشياء إعتيادي ويومي فلا تنطبق عليه هذه العلامة بشكل كبير .


7 • الرجل الخائن كثير الكذب :


يميل الزوج الخائن إلى التهرب من أسئلة زوجته بكثير من الكذب والحجج الفارغة والواهية والتي غالبا ما تكون حجج وأسباب متناقضة لبعظها البعض، وذلك في محاولة يائسة منه ليغطي عن خيانته لزوجته التي يراها أنها لا تعلم أي شيئ، وذلك من خلال إعتقاده أنه أحكم الكذب وأطلا الحيلة عليها بشكل جيد ومتقون، غير أن الزوجة حين تعيد مراجعة كذباته هاته ترى فيها مجموعة من التناقضات الغير المبررة والغير القابلة للتصديق، لتبدأ بعدها في الشك والحذر أكثر وأكثر .



وأخيرا نخبرك سيدتي الكريمة أن تمسكك بالأسرة وبزوجك وإيجاد سبل الود والحب والثقة بينكما أهم من تركيزك على هذه العلامات وإتهام زوجك بالخيانة جرائها ووجود علامات الخيانة هذه في رجلك ليس دائما دليلا على خيانته لك وقد تكون هناك أسباب أخرى للخيانة قد تشاركين فيها الجرم للأسف، وأخر شئ نوصي به أنفسنا أن نتقي الله في خلقه ونعطي كل ذي حق حقه وأن لا نعتدي.
وهدى الله الجميع رجالا ونساءا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة